أفضل خمس فنادق في المدينة المنورة




المدينة المنورة هي ثاني أقدس مكان على الأرض بعد مكة المكرمة ويكفيها فخرا أن تلقب بطيبة، مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم تبعد حوالي 400 كم عن مكة المكرمة في الاتجاه الشمالي الشرقي. ستعيش أحلى اللحظات وأسعدها حين تزورها في رحلة حج أو عمرة حيث ستغمرك نسماتها الطيبة بكل مشاعر الاطمئنان والراحة النفسية.
ولتنعم برحلة حج أو عمرة مريحة ومتكاملة نعرض عليك أفضل عشر فنادق في المدينة المنورة من حيث نوعية الخدمات وأفضلية الإقامة.

·         شذا المدينة: 

يطل فندق شذا المدينة ذو 5 نجوم على الحرم النبوي مباشرة بمسافة لا تتجاوز 3 كلم، ويجمع بين فخامة التصميم والموقع المثالي. استيقظ على أعذب صوت وأجمل مشهد للمؤذن وهو ينادي لصلاة الفجر وسط ظلمة السماء التي تترقب بداية يوم جديد.

 


 أنوار المدينة موفنبيك المصنف 5 نجوم مكان إقامة أنيقا. يقع على مسافة تقل عن 5 دقائق سيراً من المسجد النبوي يوفر فندق الشريف. ويتميز الفندق بـ4 مطاعم في الموقع ويتوفر استخدام الانترنت مجاناً في جميع الغرف.

·         دار التقوى:

 

فندق سيغناتشر دار التقوى يوفر إقامة ذات 5 نجوم ويتميز بأحد أكثر المواقع أفضلية في المدينة المنورة فهو يبعد خطوات قليلة من المسجد النبوي الشريف كما يقع في قلب منطقة وسط المدينة وعلى بعد 15 دقيقة من المطار.





يقع فندق إيلاف طيبة المصنف 4 نجوم على مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من المسجد النبوي الشريف ومكتبة الملك عبدالعزيز. يوفر غرفا مريحة مجهزة بأحدث أساليب الراحة والرفاهة لضيوفه الكرام.




·         البسفور المدينة:


يقع فندق البوسفور المصنف 4 نجوم في شارع السلام بالمدينة المنورة. يبعد 4 دقائق فقط سيرا على الأقدام من المسجد النبوي، ويبعد مسافة 1.2 كم من مقبرة البقيع، كما يبعد 2.5 كم من مول المدينة. يتميز بغرف مكيفة تحوي أحدث أساليب الراحة والرفاه لضيوف الرحمان.

 




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عروس البحر الأحمر

أفضل 3 فنادق خمس نجوم بمكة المكرمة

القوانين والممنوعات في المملكة العربية السعودية