أفضل 3 فنادق خمس نجوم بمكة المكرمة


لطالما كان السفر إلى مكة المكرمة في رحلة حج أو عمرة حلما للكثير من إخواننا العرب، وأن تكون في مكة المكرمة يعني أن تستغل كل لحظة في التعبّد والطواف بالكعبة المشرفة وتنعم بلحظات غالية قرب المكان الذي عاش فيه النبي الكريم صلى الله عليه وسلم مع أصحابه الكرام عليهم رضوان الله.
ولتحقق هذا المبتغى لا بد لك من اختيار الفندق الملائم الذي يوفر لك ولمرافقيك أعلى درجات الراحة بخدمات راقية ومعاملات حسنة.

وماذا لو كان هذا الفندق قريبا من الحرم؟ ستكون حتما سعيدا وفي قمة الراحة والرفاهية مع غرفة تطل على ساحة الحرم ومسافة قريبة لا تتعدى بضع دقائق سيرا ووقت أطول للتعبّد والعيش مع كتاب الله الكريم. لن تشعر بالتعب ولن تحمل هم مشقة التنقل من وإلى الفندق.

سنقدم لك في هذا المقال أفضل 3 منها: فنادق ذات 5نجوم تطل على الحرم المكي مباشرة.

·         أجنحة هيلتون مكة: 

فندق على الطراز الحديث يطل على الحرم الشريف ، ويقع في قلب مدينة مكة المكرمة ، على مسافة قريبة من المسجد الكبير وعلى مقربة من جناح الملك عبد الله الجديد . تتميز معظم الأجنحة والغرف الديلوكس الـ 484 في الفندق بأنها مُجهزة جيدًا ،تحتوي جميع الوحدات على سماعات قابلة للتعديل بشكل فردي للاستماع إلى آذان الحرم وهي تطل على المسجد الحرام.. يوفر الفندق خدمة الانترنات المجانية ويحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي إضافة إلى أن خدمة الغرف متوفرة على مدار 24/24 ساعة.

·         فندق حياة ريجنسي مكة : 

يعتبر هذا الفندق الراقي من افضل فنادق مكة القريبة من الحرم المكي فهو واقع في وسط المدينة على بعد خطوات فقط من المسجد الحرام ، يبعد فندق حياة ريجنسي مكة 400 متر فقط من برج الساعة في مكة المكرمة.
يضم 19 طابقا بـ 656 غرفة فسيحة ، بما في ذلك 25 جناحا. تتراوح مساحة جميع الوحدات من 38 إلى 190 مترًا مربعًا ، وتتميز بمواد غنية وديكور أنيق ومفروشات عصرية جميلة وخدمات ووسائل راحة عصرية ، يحتوي الفندق على مجموعة من المطاعم والمقاهي مع وجبات سريعة وعالية الجودة مثالية للمؤمنين. لتوفير الراحة ، يوفر الفندق أيضًا خدمة الغرف على مدار24/24 الساعة.

·       فندق سويس اوتيل مكة:

أحد فنادق مكة المطلة على الكعبة والمسجد الحرام ويعتبر جزء من مجمع ابراج البيت الفاخر، يقع فندق سويس اوتيل بالقرب من الحرم الشريف على بعد 100 متر ويضم غرفا عصرية ومفروشة بأثاث راق، تم تزيين أماكن الإقامة الحديثة بسجاد مزخرف. تحتوي الأجنحة على منطقة جلوس واسعة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة  تحتوي جميعها على حمامات رخامية. يقدم لك المقهى السويسري هناك مزيجًا من المأكولات العالمية والتقليدية. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24/24 ساعة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

عروس البحر الأحمر

القوانين والممنوعات في المملكة العربية السعودية